HOME About Blog Contact Hotel Links Donations Registration
NEWS & COMMENTARY 2008 SPEAKERS 2007 2006 2005

Wednesday, April 12, 2006

Statments from the Ahwaz Liberation Organization

Statments from the Ahwaz Liberation Organization. Iran's Arab liberation organization. Document posted as it was recieved. (in Arabic only, English translations will be posted soon)




القسم الثقافي والإعلام12/نيسان/2006

.لا تغشكم المناورات الايرانية!

أن من خلال متابعتنا الدقيقة واليومية لتحركات حكومة طهران ورصدها من الداخل وعن قريب نعلن بهذا للجميع أن عرض العضلات الإيرانية هي علامة بارزة على خوفها, ليس خوفا خارجيا فحسب وإنما خوفها الأكبر هو الخوف الداخلي خاصة وأنها تلمس وتعرف تماما مدى الهيجان الشعبي ضد نظام الملالي الذي أمعن بالشعوب الإيرانية خنقا وتعذيب وترهيب والجوع والبطالة والحرمان من ابسط الرفاهيات والعيش الكريم منذ تسلط هذا النظام الجائر والدموي والمتعجرف على كل مقدرات البلاد.


أن حكومة طهران بدلا من أن تراعي حقوق مواطنيها وتترس بطونهم وتلبي حوائجهم فهي تبذل ملايين الدولارات على الجماعات الإرهابية التي تجلبها من خارج الحدود علاوة على الأموال الطائلة التي تقدمها لبني مذهبها الصفوي في منطقة الخليج و مواليها في العراق وفي المملكة العربية السعودية وفي فلسطين وفي اليمن وهي ( تعتمد) على هذه الجماعات المرتزقة أكثر مما تعتمد على مواطنيها وحتى على عساكرها الضالة.


فإيران أصبحت البنك الممول للإرهاب العالمي والأرض الخصبة للإرهابيين و في حال تركها بهذه الحالة وعدم تدارك الموقف الدولي هذا الوضع وتفويت الوقت لترويضها سوف وكل يوم يفوت فهي تغتنم الفرصة لتمددها في المنطقة وتدنيسها ولقم حتى المياه الدولية مثلما كان من أهداف مناوراتها الأخيرة هو تلقيم المياه والشواطئ بأنواع من الإلقام لتفجيرها ناهيك عن تخزين أنواع من الأسلحة لتكون هذه الأسلحة في وقتها تصل بيد جماعاتها المنتشرة في منطقة الخليج وخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومن هناك سيتم نقلها إلى عمان واليمن أيضا.

Google
 
Web IntelligenceSummit.org
Webmasters: Intelligence, Homeland Security & Counter-Terrorism WebRing
Copyright © IHEC 2008. All rights reserved.       E-mail info@IntelligenceSummit.org